إضراب العشرات من موظفي ديوان المحافظة

 الدقهلية - رامي القناوي دخل ما يقرب من 40 موظف في ديوان عام محافظة الدقهلية في إضراب عن العمل والطعام في مكتب المهندس عمر الشوادفي محافظ الدقهلية لاعتراضهم علي ما وصفوه بمخالفة اللوائح المالية من قبل المحافظ وأحمد الأدكاوي السكرتير العام في صرف المبالغ المالية من الصناديق المختلفة للمحافظة منها صندوق الخاص بالغاز.
وأكد المضربون أن المحافظ لا يحكم سيطرته على جميع أمور المحافظة ولا ترجع رغباته للمجاملات خاصة لكبار الموظفين ويهمش الصغار منهم . مؤكدين دخولهم في إضراب عن الطعام والاعتصام داخل مكتبه مطالبين في رحيل المحافظ والسكرتير العام والتحقيق في تلك المخالفات المالية الموجودة. كما تضامنت معهم العشرات من الموظفين لكن كل في موقعة لعدم توقف العمل داخل ديوان المحافظة.
من جهته أكد اللواء عمر الشوادفي محافظ الدقهلية أن كبار الموظفين هم من يحرضون ولا مساس بالموظف الصغير ولا بد من تحقيق العدل والمساواة فهل يعقل أن عامل شركة الغاز يتقاضي أقل من موظف الديوان؟ وهناك العديد من الصناديق وليس صندوق واحد يتم الصرف من خلاله ، وسيتم عمل جلسه يحضر فيها الجميع وسيتم التوزيع وفق العدل في المقام الأول ثم الجانب القانوني 38وسيتم التصويت علي تلك القرارات بالتصويت .
وأضاف الشوادفي أن واقع المشكلة معرفة الكبار بالاستقطاعات من الصناديق وتم تحريض صغار الموظفين على الإضراب، وأحب أن أوجه لهم رسالة أن هناك العدل والمساواة ولا مساس بدخل صغار الموظفين ولا تنساقوا خلف الإشاعات . وسيحاسب كل من حرض على الإضراب وسيتم التحقيق معه قانونيا.