الشركة المصرية للإتصالات

أعلنت "الشركة المصرية للإتصالات"، إنه تم توصيل كابلات "الفايبر" إلى 2500 مدرسة على مستوى الجمهورية ضمن المشروع القومي لتطوير التعليم، وأن ذلك سوف يساعد الشركة في توصيل كابلات "الفايبر" إلى القرى المجاورة لها، ومدرج في خطة الشركة المصرية للاتصالات وفقا للجدول التي وضعته لتطوير هذه المناطق.

جاء ذلك تعقيباً على توصية لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجلس النواب، في شأن طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد خليل، رئيس الهيئة البرلمانية لـ"حزب النور"، حول توقف شركة الاتصالات عن إمداد عدد من المناطق والقرى والخطوط الجديدة والفايبر والأنترنت في "دائرة العامرية وبرج العرب".

اقرأ ايضًا: "المصرية للاتصالات" تكشف قيمة صفقة الاستحواذ على "نيو كيمت"

وكانت لجنة الاتصالات، قد أوصت خلال اجتماعتها بضرورة موافاتها بأخر التطورات بشأن إدارج المناطق المذكورة في طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد خليل بخطة 2019، على أن يتم عقد اجتماع لاحق يدعو إليه رئيس منطقة الإسكندرية للوقوف على ما انتهت إليه الشركة المصرية للإتصالات في هذا الشأن.

كما طالبت اللجنة، الشركة المصرية للاتصالات بموافاتها بالجدول الزمني لتطوير ومد كابلات الفايبر في المناطق محل طلبات الإحاطة المقدمة دورياً من أعضاء مجلس النواب.

قد يهمك أيضًا:

توقيع مذكرة تفاهم بين شركتي "المصرية للاتصالات WE" و"Visa" لدعم الشمول الرقمي

شبكة المحمول الرابعة في مصر تتخطى المليون مشترك