الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة أحمد الوكيل

قرّر الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة أحمد الوكيل، تنفيذ برنامجًا للنهوض بالتجارة الإلكترونية، بهدف تعظيم العائد منها ومواكبة التطورات التى يشهدها هذا القطاع الحيوى.

وقال رئيس اتحاد الغرف التجارية، إن التجارة الالكترونية تعد من أهم الملفات التى نهتم بها، مشيرا إلى أننا نعمل حاليا على تطوير وتأهيل كل من التاجر والمستهلك خاصة وأننا تأخرنا كثيرا لمواكبة ما يحدث فى التجارة الإلكترونية.

وأوضح الوكيل أن الفترة الحالية تشهد تعميق علاقات التعاون مع الغرف العربية للاستفادة من المميزات النسبية المتوافرة فى دولنا، لافتا إلى أننا طرحنا خلال مؤتمر الاستثمار الرابع الذى أقيم أوائل مارس/آذار تحت شعار "جوافريقا" التوسع فى إقامة المشاريع المشتركة مع الدول الأفريقية لاختراق أسواق دول ثالثة وخلال الفترة الحالية كسياسة اتحاد تعظم الاستفادة من المميزات النسبية لاستفادة الجميع منها.

وأضاف أننا أيضا نعمل حاليا كاتحاد أفريقى وبمساندة كاملة من الحكومة المصرية فى ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى على ربط البحر الأحمر بالمحيط الأطلنطى من خلال طريق برى لربط سفاجا بدكار وهناك طريق يتم استكماله الإسكندرية - كيب تاون لربط شمال أفريقيا بجنوبها.

قد يهمك أيضًا:

"الغرف التجارية" تؤكد الانتهاء من مركز لوجستي بجوار منفذ السلوم

الوكيل يؤكد الغرف التجارية تؤيد التعديلات