وزارة الأوقاف المصرية

 بالتعاون بين وزارة الأوقاف المصرية والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وبحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام تنطلق اليوم الاثنين، فعاليات استراتيجية بناء الوعي 2021م تحت عنوان : “قراءة في تاريخ التطرف ومخاطره” ، وذلك بمقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بجاردن سيتي. ويحاضر في الندوة كل من، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، خالد ميري رئيس تحرير صحيفة الأخبار، وخالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، ومحمد الباز رئيس تحرير صحيفة الدستور. وذلك بحضور نخبة مختارة من الأئمة والواعظات وبكل الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي .
 
وكانت قد أعلنت وزارة الأوقاف عن انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الحادية والثلاثين فى الحاسب الآلى (icdl)، صباح السبت الماضى، والتى تستمر حتى يوم الخميس 28 يناير الجارى من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا، مع الالتزام بكافة إجراءات الوقاية الصحية للمتدربين طوال مدة تواجدهم بأكاديمية الأوقاف الدولية من ارتداء الكمامة، والحفاظ على التباعد الاجتماعي. وقالت الوزارة فى بيان لها، إن ذلك يأتى فى إطار العمل على رفع كفاءة جميع العاملين بالوزارة، واستمرارًا لخطة الوزارة فى التدريب والتأهيل خاصة فى مجال الحاسب الآلى والتحول الرقمى.
 
ونشرت وزارة الأوقاف عبر موقعها الإلكترونى، أمس الأول أسماء المجموعة ال 16 من الخريجين الحاصلين على الرخصة الدولية للحاسب الآلى من مركز الحاسب الآلى بأكاديمية الأوقاف الدولية، وعددهم: (16) خريجًا، ليرتفع إجمالى خريجى المركز حتى الآن إلى (382) خريجًا، وقالت الوزارة إنه فى إطار العمل على رفع كفاءة جميع العاملين بالوزارة من الأئمة والواعظات والإداريين، واستمرارًا لخطة الوزارة فى التدريب والتأهيل والتحول الرقمى وبخاصة فى مجال الحاسب الآلى والسوشيال ميديا والتسوق الرقمى.

قد يهمك ايضا

جامعة عين شمس توقع بروتوكول تعاون مع وزارة الأوقاف

وزير الأوقاف يهنئ المستشار حنفي علي جبالي برئاسة النواب