المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي

أشارت بعض التقارير الصحفية، أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، طلب راتبًا كبيرًا من أجل التجديد مع الفريق البافاري.

وأكدت التقارير التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن ليفاندوفيسكي طلب 18 مليون يورو راتبًا للاعب في عام واحد، وهو ما قد يجعل بايرن ميونخ يفكر في التخلي عن اللاعب في الفترة المقبلة.

وأضاف التقرير أن ليفاندوفيسكي ووكيله طلبا الجلوس مع مسئولي بايرن ميونخ في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، من أجل المناقشة جول تجديد العقد الذي ينتهي في عام 2019، ولكن جاء الرد بأن الوقت مازال مبكرًا للنقاش حول التجديد.

ولكن مع انتشار الأنباء عن تفاوض فريق ريـال مدريد الإسباني مع ليفا في الفترة الأخيرة، طلب مسؤولو الفريق البافاري الجلوس مع اللاعب ووكيله للنقاش حول تجديد العقد، ليفاجئهم ليفا بهذا المبلغ المرتفع الذي يريده للتجديد.

وأشارت بعض الأخبار عن نية المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدرب الحالي لبايرن ميونخ والمدرب القادم لفريق مانشستر سيتي، التفاوض مع ليفاندوفيكسي لضمه للفريق الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.
 
الجدير بالذكر أن ليفاندوفيسكي انتقل بشكل حر إلى فريق بايرن ميونخ بداية من موسم 2014، ويقدم أداءً رائعًا مع الفريق الألماني، مما جعل نادي ريـال مدريد يعلن عن رغبته في التعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل.