رئيس النادي "الزمالك"، المستشار مرتضى منصور

قرّر رئيس النادي "الزمالك"، المستشار مرتضى منصور، فتح ملف إنشاء مول عالمي في مقر النادي بميت عقبة لزيادة دخل النادي المالي خلال السنوات المقبلة، حتي يضاهي جميع الأندية العالمية التي تملك مشاريع كبيرة وضخمة تصرف من خلالها علي أنشطتها المختلفة داخل النادي.

وأوضح المستشار منصور "سأستغل تواجد رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب، في النادي يوم الجمعة القادم، لفتح ملف إنشاء المول العالمي، في مقر النادي". وأضاف منصور "هذا المشروع سيمثل نقلة تاريخية لـالزمالك، وسيوفر للنادي اثنين مليار جنيه، وسيجعل النادي في مصاف الدول العالمية".

يذكر أن رئيس الوزراء المصري المهندس إبراهيم محلب، سيقوم بزيارة "الزمالك" يوم الجمعة، لافتتاح المنشآت الجديدة في النادي.

ويأمل رئيس "الزمالك" في الحصول علي موافقة المهندس محلب في غنشاء مول تجاري عالمي علي أرض ملعب حلمي زامورا واستغلاله لصالح النادي لأحد مصادر جلب الأموال للنادي، للانفاق علي جميع لعبات النادي في الوقت القادم، حيث تنوي شركة إماراتية تمويل المشروع مقابل حق انتفاع 20 عاما، قبل أن يعود مرة أخري لإدارة نادي "الزمالك".


وكانت الجهات المسؤولة قد رفضت فكرة إنشاء مول تجاري علي أرض النادي، والتي هي ليست ملك له وإنما هي حق انتقاع لصالح هيئة الأوقاف المصرية، كما رفضت وزراة الشباب والرياضة أيضا هذه الفكرة.