الإصابات تطارد نجوم الإسماعيلي

داهمت الإصابات عددًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الإسماعيلي"؛ ليمثل ذلك صدمة كبيرة للجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو، لاسيما بعد تأكيد غياب لاعب خط الوسط المخضرم حسني عبد ربه عن مباراة الفريق ضد "الاتحاد السكندري" في الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز، والمقررة السبت في الإسكندرية.

ويعاني عبد ربه من الإصابة منذ فترة طويلة، ولم تفلح جهود الفريق الطبي للنادي بقيادة الدكتور مجدي الباز في علاجه على مدار الأيام الماضية .

وامتد شبح الإصابات ليصل إلى صانع الألعاب المميز محمد شعبان "زيكا" والذي تم استبعاده إلى جانب عبد ربه من قائمة الفريق التي تسافر الخميس إلى الإسكندرية للمبيت فيها والدخول في معسكر مغلق للمباراة ليضطر الجهاز الفني للبحث عن بدائل جديدة لهما في التشكيلة.

ولم يسلم مركز حراسة المرمى من شبح الإصابات، وذلك بعدما تعرض الحارس الشاب محمد عواد لإصابة قوية في كاحل القدم في تمرين الفريق الخميس، وخرج قبل نهاية التمرينات متوجهًا إلى إحدى المستشفيات ومراكز الأشعة للوقوف على حقيقة الإصابة وسط مخاوف من استبعاده بصورة نهائية.

فيما كان الحارس الأساسي عصام الحضري قد اشتكى من وجود آلام في العضلات أثناء مشاركته في مباراة المنتخب المصري ضد نظيره التونسي في الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2015، في غينيا الاستوائية ومخاوف من عدم جاهزيته للمواجهة القوية.

ويخشى الجهاز الفني بقيادة ريكاردو من تأثير الإصابات على قوة الفريق في المواجهة الصعبة، خصوصًا أنَّ اللاعبين الدوليين شوقي السعيد والحضري وبهاء مجدي لن يتمكنوا من التدرب الخميس ليصبح أمامهم مران واحد فقط الجمعة في الإسكندرية.

ويأمل ريكاردو في أن يخطف النقاط الثلاث للمباراة بعد أن تأخر ترتيب الفريق في جدول مسابقة الدوري نتيجة خصم الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في وقت سابق، 6 نقاط من رصيده في الموسم الجاري لعدم سداد مستحقات وكيل لاعبه السابق جون أويري.