البنيني منصور أريمو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد

توجه البنيني منصور أريمو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد بالشكر إلى مصر واللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية على ما بذلوه من جهد كبير في تنظيم البطولة وتوفير سبل الراحة للوفود، واصفًا البطولة التي تستضيفها مصر بالناجحة والمشرفة.

كما أشاد رؤساء البعثات المشاركة في البطولة بتنظيمها، وما وفرته اللجنة المنظمة من التجهيزات والنظام الذي لمسوه خلال إقامتهم في مصر في فترة البطولة، خاصة وأن المسؤولين في اللجنة واعضاء الاتحاد لم يدخروا جهدًا لتحقيق كل متطلباتهم.

وكانت اللجنة المنظمة رتبت جولة سياحية للبعثات والفرق المشاركة في كأس الأمم الأفريقية بهدف تعريفهم بالمعالم السياحية لقاهرة المعز، في حضور أعضاء مجلس ادارة اتحاد اليد .

واصطحبت اللجنة الوفود في جولة نيلية تخللتها بعض الفقرات الفنية عقب زيارة بعض المعالم السياحية، حيث شهدت الجولة توزيع الهدايا التذكارية على رؤساء البعثات والتصوير مع تميمة البطولة (ميني)، بالإضافة إلى الاحتفال بأعياد ميلاد بعض أعضاء البعثات.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي أعلن منح تونس شرف تنظيم بطولة أمم أفريقيا عام 2020 المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو، فيما حصلت الجابون على استضافة النسخة المقبلة للكأس في 2018.