أيمن يونس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

توصل مسؤولو نادي الزمالك الى اتفاق نهائي مع وكالة "الأهرام للإعلانات" حول بيع حق رعاية فريق الكرة لمدة موسم واحد مقابل 5 ملايين جنيه، لاسيما أن المجلس المعين برئاسة الدكتور كمال درويش يسعي لإنعاش خزينة القلعة البيضاء ماديا في ظل استمرار الأزمة المالية الطاحنة المسيطرة على الزمالك. وفي السياق ذاته تمسك مسؤولو وكالة الأهرام للإعلانات بضرورة حسم مبلغ 2.5 مليون جنيه قيمة خطاب الضمان الذي تم صرفه من جانب ممدوح عباس رئيس النادي السابق مما أسفر عنه تحريك الوكالة لدعوى قضائية ضد النادي لاستعادة المبلغ نظرا لتسييل عباس خطاب الضمان الخاص بعقد حق الرعاية الخاص بفريق الكرة بالموسم قبل الماضي.
وتعهد أيمن يونس، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بصرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة للاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة.
وأرجع يونس في تصريحاته أن تلك الخطوة من إدارة النادي تأتي  لتحفيز اللاعبين على الإبداع خلال لقاء المنيا المرتقب، بالجولة السادسة الأسبوع المقبل على ستاد الجونة.
وأكد يونس مرور جميع أندية الدوري الممتاز بنفس الظروف المالية الصعبة، مطالبا جميع اللاعبين تحمل مسؤوليتهم والوقوف خلف ناديهم، داعيا طاقم التدريب عدم ادخار جهد في تسوية مشاكل اللاعبين حرصا على توفير مناخ الاستقرار بالقافلة البيضاء