بطولة العالم للخماسي الحديث

أشادت الدول المشاركة في بطولة العالم للخماسي الحديث التي استضافتها مصر الشهر الماضي، والتي نجح خلالها المنتخب الوطني الحصول على ذهبية فرق الرجال، وفضية تتابع بنات، وفضية تتابع مختلط، بتنظيم البطولة. واستضافت دريم لاند في مدينة 6 أكتوبر أكثر من 41 دولة وأكثر 500 لاعب ولاعبة وإداري.

وأكد كريم ناجي رئيس لجنة المتطوعين أن اللجنة حرصت على الظهور بشكل مميز وتسهيل كافة اجراءات واحتياجات اللاعبين المشاركين في البطولة، وأضاف أن هدف اللجنة كان إبهار العالم والمساهمة في عودة السياحة مرة أخرى لمصر. ويذكر أن أفراد لجنة المتطوعين في مقر البطولة حلوا يوميًا من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 10 مساء، للقيام بدورهم على أكمل وجه، علمًا بأن المنافسات تبدأ يوميًا الساعة 10 صباحًا وتنتهي 8 مساءً.

وشارك في التدريبات أكثر من 300 متطوع من الجنسين وذلك لإخراج البطولة بالشكل الذي يليق بسمعة الرياضة المصرية، وتم تقسيم المنظمين لعدة فرق منها مرافقة الوفود المشاركة والفرق، والتنسيق مع لجنة الإقامة والإعاشة للدول المشاركة، وتخصيص فريق عمل محترف لاستقبال وتسهيل إجراءات دخول الفرق لمطار القاهرة الدولي، فيما قام عدد من المتطوعين بدور كبير في التنسيق بين الفرق المشاركة واللجنة المنظمة، كما تم تخصيص عدد من المتطوعين لمرافقة الفرق، لحل كل المشاكل والأزمات التي يمر بها اللاعبين أثناء البطولة.