حسام البدري المدير الفني للأهلي

أعرب حسام البدري ، المدير الفني للأهلي، عن رضاه على مستوي لاعبيه في القمة 116 ، رغم الخسارة أمام الغريم الزمالك 2 – 1 ، في اللقاء الذي جمع القطبين على ستاد القاهرة مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة 34 من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح الزمالك في تحقيق فوز غايب على الأهلي منذ 11 عاماً ، بعدما نجم المهاجم الكونغولي كاسونجو في افتتاح التسجيل للفريق الأبيض بالدقيقة 6 ، وضاعف أيمن حفني النتيجة للزمالكاوية بهدف ثاني في الدقيقة 22 ، وسجل الحاوي وليد سليمان هدف الأهلي الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة 71 .

وقال حسام البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية مباراة القمة 116 : " لاعبي الأهلي لم يقصروا في مباراة القمة كما يردد البعض، كل ما في الأمر عتابي على اللاعبين بأنهم دخلوا أجواء المباراة بإرتياحية شديدة ، وهو ما تسبب في استقبال شباكنا هدفين مبكرين من أخطاء ساذخة وفشل في التمركز والمراقبة".

وأكمل البدري حديثه : " الزمالك إستغل خطأ لاعبي الأهلي في التمركز، كما أننا اهدرنا عدد كبير من الفرص أمام ولم يحالفنا التوفيق في أكثر من فرصة محققة، ولا شك أن غياب 5 لاعبين من صفوفنا أثر سلبيا على مستوي الفريق بشكل عام خاصة وأننا فقدنا 5 عناصر اساسية في مقدمتهم وليد أزارو وعبد الله السعيد وعلي معلول ورامي ربيعة ومؤمن زكريا".

ورفض حسام البدري ، تحميل لاعبي الأهلي نتيجة الخسارة من الزمالك في القمة 116 ، مشدداً بأنه تعامل مع اللقاء بكل تركيز خاصة وانه رغم الفوارق إلا أن مبارة القمة تظل بطولة خاصة.

وختتم حسام البدري المدير الفني للاهلي تصريحاته بتأكيده ، أنه سيغلق ملف مباراة القمة ، للتركيز على مباراة الأسيوطي القادم في دور الـ8 لكأس مصر، ومباراة الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا