بول بوغبا

أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، الجمعة، أن لاعب وسط الفريق بول بوغبا سيغيب عن مواجهة سوانزي سيتي، الأحد المقبل، في الدوري، لكنه سيلحق بنصف نهائي الدوري الأوروبي، أمام سيلتا فيغو، في الرابع من مايو/ أيار.

وغاب بوغبا، صاحب الـ24 عامًا، والذي يعد أغلى لاعب في العالم، "ديربي مانشستر" أمام الجار اللدود مانشستر سيتي، الخميس، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بسبب آلام في العضلات تعرض لها قبل أيام، خلال مباراة بيرنلي. وقال مورينيو، خلال مؤتمر صحافي، ردًا على سؤال عن مدى جاهزية اللاعب الفرنسي: "سيعود أمام سيلتا فيغو، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن لدينا حظًا عاثرًا، وأن هذه الإصابات الصغيرة، مثل تلك التي يعاني منها بوغبا الآن، وكذلك أنطونيو فالنسيا، ناتجة عن آلام الإرهاق وضغط المباريات".

ويعاني المدرب البرتغالي عجزًا في خط الوسط، بعد إيقاف البلجيكي مروان فيلايني ثلاث مباريات، على خلفية طرده في مواجهة "الديربي"، والشاب تيموثي فوسو مينساه، الذي يتعافى من إصابة قوية. وأوضح مورينيو أن لديه أندير إيريرا ومايكل كاريك فقط، مؤكدًا أنه يواجه خطرًا، لكنهم سيقاتلون معًا.

كما دافع المدير الفني عن قرار بيع الفرنسي مورغان شنايدرلين، والألماني باستيان شفاينشتايغر إلى إيفرتون وشيكاغو فاير، على الترتيب، مؤكدًا أنه لم يكن ممكنًا التنبؤ بحدوث هذه الإصابات. وقال: "أدركنا أن وجود لاعبين لا يلعبان هو أمر لا يريدانه، لم نقل لمورغان إننا نريد بيعه، كان هو من طلب منا أن نبيعه ، يثار أحيانًا جدل بسبب وجود لاعبين غير سعداء لا يلعبون، من أجل امتلاك قائمة كبيرة".