نادي الزمالك

القاهرة – محمد الدوي أخطَرَ اتحاد كرة القدم المصري الاتحاد الأفريقي "الكاف" بإقامة مباراة نادي الزمالك ونادي كابو سكورب الأنغولي، اليوم السبت، من دون جمهور، في أعقاب ما شهدته مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي ونادي الصفاقسي التونسي من أحداث مؤسفة، نجح خلالها الأمن في احتواء أزمة مفتعلة من بعض الجماهير كادت أن تؤدي إلى عواقب وخيمة، فيما أكّدت وزارة الداخلية أن قرار إقامة المباراة من دون جمهور يأتي "حرصًا على سلامة الجماهير وخروج المباراة بالشكل الرياضي اللائق.
وتمّ مدارسة موقف حضور الجماهير في المباريات خلال المرحلة الحالية، حرصًا على سلامة الجماهير وحمايتهم من عناصر تسعى إلى افتعال أحداث تؤدي إلى تداعيات أمنية، وقام اتحاد كرة القدم المصري بإخطار الاتحاد الأفريقي بإقامة مباراة نادي الزمالك ونادي كابو سكورب الأنغولي اليوم من دون جمهور.
وأكّدت وزارة الداخلية أن قرار إقامة المباراة من دون جمهور يأتي "حرصًا على سلامة الجماهير وخروج المباراة بالشكل الرياضي اللائق، وتجنبًا لإمكان افتعال أية أحداث واستغلالها لصناعة أزمة تؤثر سلبًا على سير المباراة ، وموقف نادي الزمالك".
وناشدت الوزارة روابط مشجعي نادي الزمالك "التفاعل الإيجابي مع قرار الاتحاد، وإعلاء مصلحة ناديهم"، وأكّدت أنها على ثقة في "تفهُّمِهم لدقّة الظروف، ومتطلّبات المرحلة الراهنة".