المهاجم الدوليّ المصريّ محمد ناجي "جدو"

انضمّ المهاجم الدوليّ المصريّ محمد ناجي "جدو"، في تدريبات فريق الأهلي لكرة القدم، صباح الجمعة، بعد أن أنهى فترة الإعارة في صفوف نادي هال سيتي الإنكليزيّ، وتم قيده في قائمة الفريق من جديد، ليبدأ مشواره مع الأهلي في مسابقة الدوري المحليّ ودوري أبطال أفريقيا. وتواجد "جدو" للمرة الأولى في تدريبات النادي الأهلي، بعد وصول البطاقة الدوليّة الخاصة به، حيث خاض أولى فقرات برنامج التأهيل البدنيّ مع الفريق، وانخرط اللاعب في التدريبات الجماعيّة سريعًا من أجل المشاركة في المباريات بشكل أساسي، والحصول على عروض احتراف جديدة في أحد الدوريّات القوية في الفترة المقبلة، خصوصًا أنه كان يرغب في استكمال مسيرته الاحترافيّة، فيما حرص لاعبو الفريق على تهنئته بالعودة إلى النادي من جديد، وطلبوا منه الاجتهاد في المباريات المقبلة ليتحصل على عروض احتراف تعوّضه عن عدم استكمال رحتله في نادي هال سيتي.
وأكَّد الجهاز الطبيّ للنادي، بقيادة الدكتور إيهاب علي، جاهزية مدافع الفريق الدوليّ شريف عبدالفضيل للمشاركة في مباراة الرجاء، السبت المقبل، على استاد المكس في محافظة الإسكندريّة، حيث شارك اللاعب في التدريبات الجماعيّة بشكل قويّ، بعد تعافيه من الإصابة بتمزّق في عضلات السمانة، منذ آخر ظهور له قبل مباريات كأس العالم للأندية في المغرب في كانون الأول/ديسمبر الماضي.
وشهدت التدريبات الجماعيّة للأهلي عودة المدافع سعدالدين سمير، بعد أن غاب عنها صباح الخميس، لارتباطه بأداء الامتحانات في إحدى الجامعات الخاصة، وأصبح جاهزًا للدفع به في مباراة الرجاء.
وقام المدير الفنيّ للفريق محمد يوسف، بتخصيص فقرة كاملة في المران الأخير لتدريب اللاعبين على تنفيذ الضربات الثابتة، واختار عبدالله السعيد، وأحمد فتحي، وأحمد شديد قناوي لتنفيذها، في الوقت الذي نال فيه البوركينيّ موسى يدان جرعة تعليمات من المدير الفنيّ، لمنحه وقت أطول للمشاركة في مباريات الفريق، بعدما ظهر للمرة الأولى بقميص النادي في مباراته الأخيرة أمام نادي إنبي.
وحذّر يوسف، اللاعبين من الاستهانة بالمنافس، بسبب صعوده حديثًا إلى الدوري الممتاز أو نتائجه السابقة، مؤكدًا ضرورة السعي إلى الفوز والظهور بشكل قويّ، في ظلّ رغبة الجماهير في استعادة الثقة بالفريق، بعد فترة من تراجع المستوى عمومًا.