لاعب غزل المحلة أحمد حسن "دروجبا"

عمان – حسون الشيخ فشلت مفاوضات نادي الجزيرة الأردني مع النجم المصري المعروف أحمد حسن (دروجبا) بعدما وقع الأخير رسميًا لفريق غزل المحلة لموسم ونصف الموسم، لاسيما بعدما لعب فاروق جعفر المدير الفني للمحلة دورًا كبيرًا في إقناع اللاعب ومجلس الإدارة بالتعاقد مع اللاعب لعلاج العقم التهديفي. وقال المدير الإداري لفريق الجزيرة الأردني عامر عدس، السبت أن نادي الجزيرة دخل في مفاوضات جادة مع النجم المصري دروجبا بهدف تعزيز القدرات الهجومية لفريق كرة القدم، لكن لم يكتب لهذه المفاوضات النجاح.
ويعتبر دروجبا من نجوم الكرة المصرية، إذ سبق له اللعب للأهلي والجونة وغيرها من الأندية قبل أن يستقر قبل أيام قليلة فقط في نادي غزل المحلة.
وأوضح عدس أن نادي الجزيرة طلب من دروجبا القدوم للأردن بهدف الخضوع لتجربة اختبار قبل التعاقد معه حرصا على الوقوف على جاهزيته الفنية والبدنية في ظل توقف النشاط الكروي في مصر قبل مدة.
وأضاف إداري الجزيرة " ما زلنا نمتلك أربعة أيام قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، ونتطلع للتعاقد مع مهاجم هداف من طينة الكبار يحقق الإضافة الفنية للفريق، ولن نتعاقد مع أي مهاجم لا يلبي طموحنا حتى لو أغلق باب الانتقالات الشتوية من دون التعاقد مع أي لاعب".
وكشف عدس قائلا" الجزيرة يتدرب بصورة يومية لكنه ما يزال يعاني من وجود "12" لاعبا في صفوف المنتخبات الوطنية، والفريق حاليا يتدرب في وجود "12" لاعبا فقط مما يصعب علينا إالمباريات الودية وبالتالي نضطر للاستعانة بلاعبين من الفئات العمرية".
واختتم حديثه بالقول" خضنا مباراة ودية مع المنتخب الأوليمبي وتعادلنا فيها سلبيا في إطار تحضيراتنا لمرحلة إياب دوري المحترفين، وسنخوض يوم "16" الجاري مباراة ودية أخرى مع فريق الشيخ حسين تقام على ملعب جامعة العلوم التطبيقية".