فريق النادي الأهلي لسيدات الكرة الطائرة

تقت اللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة، والتي يستضيفها النادي الأهلي المصري، تأكيدات بمشاركة 17 فريقً في البطولة التي تقام فعالياتها خلال الفترة من 14 إلى 26 أذار /مارس الجاري، على صالتي "الأمير عبدالله الفيصل" و"الشهداء" بمقر النادي بالجزيرة.

وتأكدت مشاركة فرق الشمس والصيد وسبورتنج والمجمع البترولي الجزائري وقرطاج التونسي وفرق الأنابيب والسجون والبنك التجاري من كينيا وفريق فاب الكاميروني وفريق كمبالا سيتي ونكومبا من أوغندا وفريق الجمارك النيجيري وفريق اسيك ميموزا الإيفواري وفريق ريفينيو الرواندي وفريق دي.جي.إس.بي الكونغولي وفريق يو.إس.إف.إيه من بوركينا فاسو.

وقامت اللجنة العليا المنظمة للبطولة بمتابعة الترتيبات الخاصة بوصول الفرق المشاركة بها من حيث الإقامة ووسائل الانتقالات إلى جانب مواعيد التدريبات بما يضمن توفير كافة سبل الراحة للفرق المشاركة في البطولة.

أقرأ أيضًا:

طائرة الأهلي تحقق فوزًا مريحًا على سموحة في الدوري

وتعقد اللجنة اجتماعات دورية من أجل إنهاء كافة المهام المطلوبة قبل إجراء مراسم القرعة المقرر أن تقام ظهر الجمعة في قاعة "فكري أباظة" بمقر النادي بالجزيرة في إطار توجيهات مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب نحو ضرورة خروج البطولة بالشكل الذي يليق بمكانة الأهلي في تنظيم البطولات القارية والعالمية.

وأكد رؤوف عبد القادر مدير البطولة، أن اللجان الفرعية بالبطولة تعمل بشكل مكثف من أجل الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البطولة الأفريقية، مؤكدا أن العمل داخل جميع اللجان يسير بشكل أكثر من رائع بعد أن أنهى كافة الترتيبات الخاصة باستقبال الوفود والفرق المشاركة، وأيضا الحكام ومسؤولي الاتحاد الأفريقي للعبة.

قد يهمك أيضًا :

ندى وليد تؤكّد أنّ الأهلي استحق التتويج ببطولة أفريقيا

  "الأهلي" يفوز على "الطيران" بثلاثية في دوري سيدات الطائرة