مباراة كأس السوبر المصري السعودي

تقدم فريق الزمالك على نظيره الهلال بهدفين دون رد في المباراة الجارية بينهما حاليًا، لتحديد بطل كأس السوبر المصري السعودي.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمود جنش، بهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز، طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن، كاسونغو.

ويشارك الهلال بالكأس بصفته بطلًا للدوري السعودي للمحترفين، فيما يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطلًا لكأس مصر في نسخته الماضية.

وبدأ الزمالك الشوط الأول بضغط قوي من أجل تسجيل هدف مبكر لينجح محمود كهربا في اختراق الدفاع من الجانب الأيسر لكنه تعرض لعرقلة ليحصل ركلة ثابتة سددها عرضية وحاول كاسونغو تحويلها برأسه نحو المرمى، ولكنها اتجهت سهلة في يد الحارس المعيوف.

وبالدقيقة الرابعة ورد الهلال بكرة عرضية من ركلة ركنية، تحولت برأسية من البليهي لتمر من أمام عموري في مقابلة المرمى تمامًا، لتخرج إلى ركلة مرمى. وبالدقيقة الثامنة، سدد إدواردو لاعب الهلال تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكنها علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 23 أقذ القائم الأيمن الزمالك من الهدف الأول بعد كرة عرضية حولها بوتيا برأسه لترتطم به قبل أن تخرج إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 39 نجح حمدي النقاز لاعب الزمالك في تسجيل الهدف الأول من عرضية رائعة من كهربا من داخل منطقة الجزاء قابلها نقاز برأسية متقنة.

وأضاف كاسونغو كابونجو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الـ44 بعد عرضية من حمدي النقاز داخل منطقة الجزاء ويقابلها كاسونغو بلمسة وتهز الشباك.