الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدرى

حدد الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدرى، الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجارى، موعدًا لإعلان أسماء اللاعبين المحترفين، المقرر استدعاؤهم لمعسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومى 14 و18 نوفمبر المقبلين، في مستهل مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

ويتقرر أن يعلن البدري قائمة اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر الفريق، بالتزامن مع إعلان قائمة اللاعبين المحترفين، خاصة أنه حدد يوم الخامس من نوفمبر موعدًا مبدئيًا لانطلاق معسكر الفراعنة باللاعبين المحليين على أن ينضم اللاعبين المحترفين للمعسكر بدءًا من يوم 8 نوفمبر موعد انطلاق الأجندة الدولية للفيفا.

ويُذكر أن البدري قام باستدعاء 5 محترفين فقط لمعسكر الفراعنة الأخير لمواجهة بتسوانا، هم محمد صلاح وأحمد حجازى ومحمود تريزجيه ومحمد الننى وأحمد حسن كوكا، قبل أن يعتذر محمد صلاح عن الانضمام لمعسكر أكتوبر لشعوره بالإرهاق جراء كثرة المشاركات مع فريقه ليفربول الإنجليزى.
 
كان المنتخب الوطنى خاض أولى مبارياته الودية تحت قيادة حسام البدرى أمام منتخب بتسوانا يوم 14 أكتوبر الجارى وحسمها لصالحه بهدف مقابل لا شئ.

قد يهمك أيضا :  

حسام البدرى يؤكد أن تدريب المنتخب المصري الهدف الأسمى لكل مدرب