ديفيد لويز و كيرت زوما

أكد ديفيد لويز، مدافع فريق تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن عليه أن يقدم أداءً رفيع المستوى ليتغلب على الجار أرسنال، في نهائي كأس الاتحاد، السبت، حيث يمضي تشيلسي نحو التتويج بثنائية محلية من الألقاب، في ظل جاهزية جميع لاعبيه لمواجهة أرسنال، الذي من المتوقع أن يفتقد أربعة مدافعين، للإصابة.

وقال لويز، في تصريحات إلى وسائل إعلام بريطانية: "يجب علينا التركيز والتدريب بقوة كل يوم، لنخوض النهائي ونحن في أفضل حالاتنا، نلعب في نادٍ كبير، وندرك أننا سنواجه فريقًا رائعًا، يضم لاعبين رائعين وفي حالة جيدة، وكذلك المدرب، أرسين فينغر، لذا نحتاج إلى تقديم أفضل مستوياتنا للفوز بهذا النهائي".

ومن جانبه، أوضح مدافع الفريق تشيلسي ، كيرت زوما، أن الفوز على أرسنال لن يكون سهلًا، بينما يسعى تشيلسي إلى تحقيق الثنائية للمرة الأولى، منذ موسم 2009 - 2010. وقال: "فزنا بالدوري، ونحن سعداء بذلك، لكن تنتظرنا مباراة صعبة أخرى، وإذا حققنا الثنائية سيكون أمرًا جيدًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "تركيزنا في أعلى مستوياته، ونعرف أن المهمة صعبة، وأنها مباراة واحدة ونهائي واحد، كما ندرك أن المباريات النهائية دائمًا ما تكون صعبة، خاصةً في ملعب ويمبلي، الذي سيكون ممتلئًا عن آخره، وهذه قمة لندن، لذا سنرى ماذا سيحدث هناك، ولكننا مستعدون للفوز".