إيهاب لهيطه مدير المنتخب الوطني الأول

نفى إيهاب لهيطه مدير المنتخب الوطني الأول الشائعات التي ترددت بشأن دخول الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة في مفاوضات مباشرة ومنفردة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لتولي منتخب النسور الخضراء خلال فعاليات نهائيات كأس العالم القادمة روسيا 2018.

وأكد لهيطه، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر لم يبلغ أحد بوجود آية مفاوضات مع الجانب السعودي، بالإضافة إلى أن سفره للأرجنتين لزيارة أسرته في إجازة قصيرة تمتد لأيام حيث سيعود المدير الفني للمنتخب بعد غد السبت، لقيادة الجهاز الفني في الاجتماع المقرر قبل السفر إلى روسيا لحضور قرعة المونديال.
وأوضح مدير المنتخب أن كوبر، مدرب محترف ويعي جيدا قيمة التعاقد الحالي مع المنتخب الوطني الأول خلال فعاليات نهائيات كأس العالم، بالإضافة إلى اقترابه الكبير ومعرفته الكاملة عن المنتخب الوطني وظروف اللاعبين وهي أمور تسهل مهمته مع الفراعنة قائلا: "لا أعتقد أنه فكر كوبر يدفعه للتنازل عن كل هذه الأمور لأي سبب من الأسباب".

وتأهل المنتخب الوطني الأول الى نهائيات كأس العالم بعد غياب دام طويلاً عن النهائيات منذ مونديال ايطاليا 1990 الذي خرج فيه الفراعنة من الدور الأول، ولم يحرز خلاله سوى هدف وحيد لمجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي.

يذكر أن المنتخب السعودي لكرة القدم، أقال الهولندي فان مارفيك الذي قاد الخضر إلى المونديال، ثم عين الأرجنتيني إيدجاردوا باوزا والذي تمت إقالته أمس رسميًا.