يجهز اتحاد الكرة خطابا لإرساله إلي الجهات الأمنية من أجل إقامة المباراة الودية لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، أمام بوروندي يوم 3 يونيو المقبل باستاد القاهرة.

ويواجه منتخب مصر، بقيادة حسام البدري، منتخب بوروندي في القاهرة وديا في الثالث من يونيو المقبل، استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأرسلت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة خطابات إلي 12 منتخبا أفريقيا لمواجهته وديا في شهر يونيو المقبل في مصر، بناءً علي طلب حسام البدري المدير الفني للفراعنة استعدادا لخوض تصفيات كأس العالم 2022، قبل أن تستقر علي مواجهة بوروندي.

ويخوض منتخب مصر خلال الفترة المقبلة عدة تحديات، أولها تصفيات كأس العالم 2022، ثم بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون في يناير 2022، كما يخوض الفراعنة بطولة كأس العرب في ديسمبر 2021.

وكشف الاتحاد الإفريقي "الكاف" عن مباريات منتخب مصر في دور المجموعات خلال التصفيات المؤهلة للمونديال، حيث ستكون أولي المباريات أمام أنجولا بالقاهرة أحد أيام 5 أو 6 أو 7 أو 8 يونيو المقبل.

الجولة الثانية أمام الجابون خارج الأرض، أحد أيام 11 أو 12 أو 13 أو 14 يونيو المقبل، علي أن تكون مباراتي مصر وليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة أيام  1 أو 2 أو 3 أو 4 سبتمبر علي أن يكون اللقاء الثاني أحد أيام 5 أو 6 أو 7 من نفس الشهر.

ويخرج منتخب مصر لمواجهة أنجولا أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أو 9 أكتوبر في الجولة الخامسة، ويختتم منتخب الفراعنة مبارياته أمام الجابون أحد أيام 10 أو 11 أو 12 أكتوبر.

قد يهمك أيضا :  

اتحاد الكرة المصري يقرر استكمال كأس مصر قبل انطلاق الدوري الجديد

اتحاد الكرة المصري يدرس تأجيل الانتخابات إلى نوفمبر المقبل