محمود جنش حارس الزمالك

وصل محمود جنش حارس الزمالك، إلى مقر النادي الأبيض، برفقة وكيل أعماله أحمد يحيى، لمقابلة مرتضى منصور رئيس النادي، لحل الأزمة التي شهدتها الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يستقبل مرتضى منصور، جنش، في مكتبه، وذلك بعدما حدثت مكالمات هاتفية بالأمس بينهما شهدت شرح الحارس لموقفه وأكد له رئيس النادي تقبل اعتذاره ووعده أيضًا بتعديل عقده بما يتناسب مع ما قدمه الحارس مع الفريق في الموسم الماضي.

وتسبب محمود جنش حارس الفريق الأبيض في أزمة بالزمالك، بعد التصريحات التي أدلى بها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه متعجب من تأخر حصوله على مقدم تعاقده من نادي الزمالك حتى الآن، قائلا: "هل السبب هو الإصابة أم شيء آخر؟"، ليرد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في النادي على جنش بأن جميع اللاعبين لم يحصلوا على مقدمات العقود باستثناء اثنين حصلا على المقدم لوجود ظروف طارئة لديهما، وبعد تبادل التصريحات بين جنش وأمير مرتضى زادت الأزمة وقرر مرتضى منصور رئيس النادي عرض الحارس للبيع، لكن حدثت ٍساعٍ لحل الأزمة التي نستعرض تفاصيلها بالتساؤلات التي تدور حولها في التقرير التالي.

وأكد مرتضى منصور في الساعات الأولى من اليوم في تصريحات تلفزيونية أن أزمة جنش انتهت، وأن الحارس اعتذر له عما بدر منه من خطأ خلال اليومين الماضيين بعد أزمته الخاصة بمقدم عقده.

قد يهمك أيضًا:

"محمود جنش" و"عماد السيد" و"عمر صلاح" يشاركون فى تقسيمة الزمالك