حارسا مرمى نادى الزمالك عمر صلاح وعماد السيد ,صلاح

 حرص حارسا مرمى نادى الزمالك عمر صلاح وعماد السيد على دعم زميلهما بالفريق الأول محمود عبد الرحيم جنش  بعد إصابته بوتر أكيلس خلال تواجده مع الفراعنة في معسكر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

وغير عمر صلاح صورة الحساب الشخصي له عبر إنستغرام واضعا صورة جنش، وأخرى تجمعهما معا وعلق عليها، "ألف سلامة عليك يا حبيبي، وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول، وربنا يقومك بالسلامة".

ونشر عماد السيد  صورة تجمعه بجنش وعلق عليها "قدر الله  وما شاء فعل ربنا يقومك بالسلامة وإن شاء الله ترجع لنا بسرعة وأحسن من الأول يا حبيبي".

وكشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب  المصري ، أن محمود جنش حارس الفراعنة والزمالك تعرض للإصابة في وتر أكيليس بمران المنتخب الوطني بعد قفزة لالتقاط الكرة ثم هبوطه على الأرض ليتضح بعد سقوطه بأنه تعرض لإصابة وتوجه إليه على الفوز الجهاز الطبي للفراعنة.

ونفى مدير المنتخب المصري أن تكون إصابة جنش نتيجة احتكاكه مع أي لاعب موضحا أن الإصابة جاءت خلال سقوطه على الأرض بعد التقاط الكرة.

وكان جنش قد تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال مشاركته في مران منتخب مصر أمس بملعب الكلية الحربية وخاض المنتخب تدريباته استعدادا لمواجهة أوغندا، في المباراة المقرر لها غدا الأحد ، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات وفاز المنتخب  المصري  في أول مباراتين بمنافسات المجموعة على زيمبابوي والكونغو.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
خالد جلال داخل مقر نادى الزمالك استعدادًا لقيادة الفريق
رئيس مجلس النواب يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية