ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة

كشف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري ثروت سويلم، عن أنه سيتم استطلاع رأي الأمن بشأن إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت بدلًا من ستاد الجيش في برج العرب في الإسكندرية. وتمسَّك نادي الزمالك بإقامة المباراة على ستاد بترو سبورت، وذلك بتقديم طلب كتابي اليوم إلى اتحاد الكرة بهذا الشأن ورفض إقامة المباراة في برج العرب في الإسكندرية. 

ورفض النادي الأهلي استضافة المباراة يوم الخميس بسبب بعض الأمور التسويقية الخاصة بالنادي، ليكون رد الأمن هو الحاسم في إقامة المباراة من عدمها. وأسفر الاجتماع التنسيقي لاتحاد الكرة الذي عقد اليوم مع مندوبي الزمالك والأهلي باتحاد الكرة بحضور ثروت سويلم المديرالتنفيذي لاتحاد الكرة عن تخصيص 50 دعوة لكل نادي في حالة إقامة مباراة القمة يوم الخميس المقبل. 

وأكّد ثروت سويلم أنه سيتم الموافقة على حضور 100 صحفي للمباراة و30 مصورًا في أرض الملعب، حيث إن ملعب بتروسبورت الذي تمسك الزمالك بإقامة المباراة عليه لا يتحكل أكثر من هذه الأعداد. وينتظر اتحاد الكرة موافقة الأمن على إقامة المباراة على ستاد بتروسبورت بعد رفض الزمالك خوضها على ملعب الجيش في برج العرب.