المهندس إبراهيم عثمان

نفى المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، المشرف على قطاع الكرة ماتردد على لسان رئيس نادي الزمالك جملة وتفصيلا بشأن التقدم بعرض رسمي، لضم محمود عبدالرازق "شيكابالا".

وأضاف"نحترم شيكابالا فهو لاعب موهوب لكننا لم نتقدم بأي عروض سواء شفهية أو رسمية للحصول على خدماته في فترة الانتقالات ، فنحن نسير وفق رغبة الجهاز الفني بقيادة خير الدين مضوى في المراكز التي طالب تدعيمها".

وواصل عثمان  "رئيس نادي الزمالك مسؤول بشكل شخصي عن تصريحاته لكننا حينما نطلب ضم أي لاعب يكون بناءً على طلب من الجهاز الفني، ونلتزم بالسرية لضمان إتمامها". واسترسل "لا نعلم أسباب الزج بأسم الإسماعيلي في مثل تلك المواقف التي تؤثر بشكل سلبي على الفريق والتي دائما لا يكون لها أي أساس من الصحة".

وأكمل رئيس النادي الإسماعيلي حديثه، "الصفقات الجديدة تم إبرامها في المراكز التي تحتاج إلى تدعيم وبعد استشارة رأي الجهاز الفني لتحقيق الإضافة الفنية للفريق والمساهمة في استكمال طريق الانتصارات الذي تحقق الموسم الماضي، وظهر جليا باحتلال وصافة الدوري المحلي والعودة للمشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب اختيارنا لخوض غمار كأس العرب للأندية الأبطال".