شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي

انتابت لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، حالة من الغضب الشديد بسبب صرف محمود طاهر رئيس النادي المعين مبلغ 50 ألف دولار أو ما يعادل مليون جنيه  للثنائي شريف إكرامي وعبد الله السعيد، بعد مواجهة النجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

  واعتبر بعص اللاعبين الكبار ما حدث تمادي في سياسة التمييز اتبعها رئيس النادي، مع بعض اللاعبين، وهو ما يؤثر على معنوياتهم، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يُقدم فيها رئيس النادي على هذا الأمر. وكان طاهر قد صرف مبالغ مالية لبعض اللاعبين بدون علم الجهاز الفني وحدثت وقتها أزمة كبيرة وتم التكتم على الأمر حرصًا على مصلحة الفريق في ذلك الوقت.

وقام عدد من لاعبي الفريق بالشكوى للجهاز الفني من جراء ما قام به رئيس النادي والذي تسبب في حدوث حالة من الانقسام بين اللاعبين, خاصة أحمد فتحي ومؤمن زكريا اللذين حصلا على وعد من رئيس النادي بتعويضهما ماليًا بعد عروض الاحتراف التي وصلتهما خلال الفترة الأخيرة وتم رفضها بحجة مصلحة الفريق في نفس الوقت الذي تمت فيه الموافقه على رحيل أحمد حجازي وعمروجمال رغم حاجة الفريق إلى جهودهما أيضًا .

وأبدى الجهاز الفني،غضبه الشديد من السياسة التي يتبعها محمود طاهر رئيس النادي والتي تضرب أسس ومبادىء الأهلي في مقتل خاصة وأن النادي منذ مطلع إنشائه لم يحدث وأن تواصل رئيسه مع لاعبي الفريق بالشكل الذي يحدث الآن ومدير الكرة هو حلقه الوصل بين مجلس الإدارة واللاعبين لحل أي أزمات قد تواجههم.