أتلتيكو مدريد

واصلت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح الجمعة، الحديث عن هزيمة ريال مدريد في السوبر الأوروبي على يد أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدفين، وعنونت صحيفة "ماركا" وقالت "التعاقدات؟"، وأضافت "النادي وضع ميزانية بـ 300 مليون يورو من أجل التوقيع مع لاعبين جدد ولا يريد أن يفوت الفرصة، والإدارة غاضبة من إنتر ميلان بسبب محاولة التعاقد مع لوكا مودريتش"، موضحة إمكانية لعب مباريات من الليغا في الولايات المتحدة ابتداء من موسم 2018-2019 لمدة 15 عامًا مقبلة.

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "مورينيو يفتح الباب لبوجبا"، وتحدثت عن أزمة بول بوجبا، مع المدرب البرتغالي وكثرة الأنباء حول رغبته في الرحيل في ظل اهتمام كبير من برشلونة، كما صرح مورينيو بأنه إذا أراد الرحيل فعليه أن يتقدم بطلب، فيما تطرقت الصحيفة لمتابعة هزيمة ريال مدريد، وقالت "أول مشاكل لوبيتيجي.. مباراة الأتليتي دقت جرس الإنذار، مشاكل عديدة في خط الدفاع، والفريق الأبيض لا يزال بحاجة لتعاقدات".

وواصلت صحيفة "سبورت "الحديث عن مشاكل الريال وعنونت "حيرة بيضاء"، وأضافت "فلورنتينو بيريز لم يعثر على بديل لكريستيانو رونالدو، ولوبيتيجي يبدأ مشروعًا جديدًا ليس ملكه لعدم إتمام التعاقدات المطلوبة، وراموس ومارسيلو يدافعون عن مدريد بعد الأداء السيء"، وفي الأعلى تحدثت عن طلب مورينيو، من بوجبا تقديم طلب رسمي إذا أراد الرحيل، وعنونت: "بوجبا ينفجر أمام مو"، وتحدثت عن خوض برشلونة لأول مباراة له في الليغا السبت، أمام ديبورتيفو ألافيس وقالت: "يبدأ دوري ميسي".

وفي صفحتها الأولى، اهتمت صحيفة "سوبر ديبورتي"، بمصير رودريجو مورينو لاعب فالنسيا الذي من الممكن أن يرحل إلى ريال مدريد مقابل 120 مليون يورو، فيما نقلت تصريحات رئيس الخفافيش أنيل مورثي، حول صفقة جونكالو جويديس "من الواضح إنه يريد الانضمام لنا ولكن قبل أشهر قدمنا له عرضًا ولن نرفعه".

بعد هزيمة الملكي أمام أتلتيكو وقبل بدء برشلونة الليغا