منتخب الأرجنتين

تلقى مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة عرضًا لإقامة ودية تجمع بين منتخب مصر والمنتخب الأرجنتيني في شهر حزيران/يونيو المقبل، في إطار استعداد الفريقين لكأس العالم بروسيا والذي ينطلق في 14 حزيران/يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يحسم الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الأول، عرض مواجهة الأرجنتين في شهر حزيران/يونيو ولكن الموافقة تتوقف على الودية الثانية التي سيخوضها الفريق في معسكر شهر أيار/مايو وحزيران/يونيو بعد الاقتراب من مواجهة كولومبيا خاصة ان كوبر يرغب في مواجهة مدرسة أوروبية واخرى مع فريق من امريكا الجنوبية وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة وعلى أثارها سيتم تحديد موقف ودية الأرجنتين.

يذكر أن المنتخب سيلتقي مع أوروغواي في الجولة الأولى للدور الأول في مدينة يكاترينبورغ يوم 15 حزيران/يونيو 2018 ثم  روسيا بمدينة سان بطرسبرغ يوم 19 حزيران/يونيو ويلعب أمام السعودية في مدينة فولفوغراد يوم 25 حزيران/يونيو ليتأهل الأول والثاني مباشرة لدور الـ16.

وأنهى اتحاد الكرة اتفاقه على مواجهة البرتغال واليونان يومي 23 و27 آذار/مارس في سويسرا، وجار الاتفاق على وديتين أو ثلاثة في أيار/مايو وحزيران/يونيو المقبلين.

وجاء العرض خلال تواجد هيكتور كوبر في الأجازة بالأرجنتين والذي حصل على العرض وطلب تقديمه لاتحاد الكرة المصري.