مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

كشف  رئيس نادي الزمالك عن السبب وراء عدم جلسته مع اللاعبين قبل مباراة القمة أمام الأهلي اليوم الجمعة في كأس السوبر المصري.

وكان رئيس الزمالك يجتمع بلاعبيه بصورة مستمرة قبل المباريات الهامة لتحفيزهم والشد من أزرهم على مدار الموسم الماضي.

وتابع : "الصربي ميتشو المدير الفني الحالي للفريق عاقل ومميز واللاعبون ليسوا بحاجة للاجتماع معهم قبل لقاء اليوم، على عكس الوضع مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق بسبب عدم قدرته على السيطرة على اللاعبين".

اقرأ أيضًا:

ميتشو يبدأ مشواره مع "الأبيض" وهدفه إعادة نتيجة الذهاب

وأضاف: "ميتشو قادر على السيطرة وفرض أسلوبه على الفريق واللاعبون على دراية بذلك جيدًا والكل يقدره ويحترمه ويلتزم بتعليماته على الوجه الأمثل".

وشدد على أن ثقته في الفريق بأكمله قوية في تحقيق الفوز على النادي الأهلي والتتويج ببطولة السوبر، مؤكدًا أن الأهم هو الأداء الجيد والروح القتالية من اللاعبين داخل المستطيل الأخضر والحفاظ على الروح الرياضية".

 وحول اختيار اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم لحسام البدري لتولي المسئولية الفنية، قال: "البدري اختيار موفق ورائع، ونصيبه في النهاية بتدريب المنتخب بعدما اقتربت لمدربين آخرين قبل أن يتم اختياره في النهاية".

 وتابع: "البدري مدرب مميز ومتزن ويمتلك خبرات كبيرة وكنت أريده من قبل مدربًا للزمالك ومتفائل بوجوده على رأس المسئولية الفنية للمنتخب  المصري ".

 يذكر أن قائمة الزمالك لمباراة القمة تضم كلا من : محمد عواد - محمد أبو جبل - محمد صبحي في حراسة المرمي ومحمود علاء - محمد عبد الغني - محمود الونش - محمد عبد السلام - حمدي النقاز - عبد الله جمعة- محمد عبد الشافي في خط الدفاع وطارق حامد - فرجانى ساسي - محمود عبد العزيز - أحمد سيد  زيزو - يوسف أوباما- محمود عبدالرازق شيكابالا - كريم بامبو - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - إمام عاشور - محمد أونجم في خط الوسط  وخالد بو طيب - عمر السعيد - مصطفي محمد في خط الهجوم.

قد يهمك ايضا

الصربي ميتشو يحذّر لاعبي الزمالك من الاستهتار بسبب ركلات الجزاء