الجهاز الفني بالنادي الزمالك بقيادة خالد جلال

حرص الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك بقيادة خالد جلال ومساعده عبد الحميد بسيوني، على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل 24 ساعة من مباراة القمّة، من أجل تحقيق الفوز على الأهلي، بخاصة وأن المواجهة لها طابع خاص والتاريخ دائما يذكرها وتظل في أذهان عشاق الساحرة المستديرة.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بنسيان ضياع بطولة الدوري ومصالحة الجماهير بالفوز في المباراة من أجل إنهاء الدوري بصورة قوية، خاصة و أن هناك من يموت من أجل الزمالك وأن عليكم ان تدركوا مدى ارتباط الجماهير باسم القلعة البيضاء ويجب أن تقاتلوا في الفترة المقبلة لحصد بطولة كأس مصر لتعويض الجماهير.

كما شهد معسكر الأبيض حرص المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع خالد بو طيب مهاجم الفريق للاطمئنان على حالته البدنية بعد التعافي من الإصابة بالركبة، ومعرفة مدى جاهزيته للمباراة، خاصة وأنه من العناصر الأساسية التي يعتمدها على الجهاز الفني وسيكون له دور كبير في إرهاق دفاعات الأهلي، بالإضافة إلى فرجاني ساسي لاعب خط الوسط الذي سيكون لها دورا كبيرا من أجل خطف السيطرة على منطقة الوسط  والتفوق على لاعبي المنافس.

إقرأ أيضًا:

وليد سليمان يؤكد أن الأهلي توج بدوري عصيب

كما منح خالد جلال تعليمات خاصة لحمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق من أجل التركيز في المباراة لإيقاف خطورة مواطنه علي معلول الظهير الأيسر للأهلي الذي يعيش أزهي فترة كروية و يقدم مستوي رائع و يعد أخطر اللاعبين في الجهة الأخرى.

من جانبهم تعاهد لاعبو الفريق في اجتماعاتهم الخاصة فيما بينهم أو مع الجهاز الفني على تصحيح المسار في الفترة المقبلة، حيث تحدث أكثر من لاعب مع الجهاز الفني أثناء الجلسة للتأكيد على أن مباراة الليلة ستكون بداية تصحيح المسار بحصد الثلاث نقاط والفوز بالقمة.

وعقد خالد جلال المدير الفني للزمالك محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق قبل مواجهة الأهلي من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس ورسم خطة المباراة، كما تم تحذير اللاعبين من استخدام الهواتف المحمولة في الساعات الأخيرة قبل المباراة وعدم الالتفات إلى ما يتردد على السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي خوفا من تعرضهم لأي ضغوط.

قد يهمك أيضًا:

الزمالك يطمئن على خالد بوطيب بعد إصابته مع منتخب بلاده

الزمالك يُؤكّد أنّ الأولوية للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد