عبد الرحمان الحواصلي حارس مرمى حسنية أغادير

أكّد عبد الرحمان الحواصلي، حارس مرمى حسنية أغادير لكرة القدم، أن لاعبي الأخير مصممون على تقديم كل ما في جعبتهم لتحقيق الفوز عندما يستضيفون، الأحد، فريق الزمالك المصري على أرضية ملعب أدرار في أغادير، برسم ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الكاف.

وأضاف الحارس المتألق قائلًا: "كل مكونات الزمالك المصري، تبدو سعيدة بما أفرزته القرعة، بعد أن وضعتهم في مواجهة الحسنية، إذ يعتبرونه فريقًا مغمورًا، وهذا المعطى سيكون محفِّزًا إضافيًا للاعبين من أجل تقديم كل ما لديهم والدفاع عن قميص وصورة غزالة سوس".

واعتبر الحواصلي أن التأهل إلى دور نصف النهائي، سيكون بمثابة ضرب عصفورين بحجر واحد، إذ بذلك سيعزز الفريق المغربي الصورة الجيدة التي رسمها حسنية أغادير في المسابقة القارية، وتحقيق حلم الجيل الحالي بالتأهل إلى النصف، كأول جيل يحقِّق ذلك في تاريخ الحسنية، إضافة إلى إقصاء عملاق من عمالقة الكرة الإفريقية من حجم الزمالك المصري.

أقرأ أيضا :

الحواصلي يؤكّد قدرة الفتح الرباطي على بلوغ مجموعات كأس الكاف

وشدّد الحواصلي على أنه سيخوض رفقة زملائه مباراة الغد بمعنويات مرتفعة وطموح كبير وبدون أي مركب نقص لأنه "ليس لديهم مايخسروه، على اعتبار أن كل الضغط ملقى على الفريق المصري، لذلك سنخوض النزال باستماتة، من أجل صورة الحسنية وكذا صورة اللاعبين".

وختم الحارس الحواصلي تصريحه للتلفزيون المغربي بقوله: "هدفنا تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، مع ضرورة إبقاء شباكنا نظيفة".

قد يهمك أيضا :

الحواصلي يفيد بأن الركراكي مدرب جيد وصاحب شخصية قوية

  عبد الرحمان الحواصلي يؤكد الحصول على كأس الصداقة الإماراتي