المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني الجديد للمنتخب المصري

كشف المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، إنه يحترم طريقة وأداء الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة. وأغيري صاحب الـ59 عامًا سيقود منتخب مصر في عقد مدته 4 سنوات على أن يتقاضى راتبًا شهريًا يقدر بـ120 ألف دولار.

وأضاف أغيري في تصريحات خلال تقديمه مدربًا للمنتخب المصري :"أحترم كوبر وطريقته لكن كل مدرب له طريقة مختلفة وأسلوب فني مختلف". وتابع :"سأعمل سويًا مع الاتحاد المصري لكرة القدم على تطوير الكرة خاصة أن مصر بلد كبيرة".

وواصل المدير الفني السابق لمنتخبي المكسيك واليابان :"بعد كأس العالم اللاعبين حصلوا على راحة سبيلة، سأتابع مباريات المنتخب الماضية لتحديد الاختيارات قبل الدخول في معسكر استعدادًا لمباراة النيجر". ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري ثلاث مباريات متتالية خلال شهر سبتمبر/أيلول ضمن تصفيات كأس أفريقيا والتي ستقام بالكاميرون 2019، حيث سيواجه الفراعنة كلاً من سوزيلاند في الثالث من سبتمبر/ايلول ثم النيجر في السابع من الشهر نفسه وستكون المباراة الثالثة أمام سوازيلاند في 11 من نفس الشهر.

وتحدث أغيري عن واقعة التلاعب، قائلًا "واقعة التلاعب كانت من ست سنوات، القصة الآن انتهت بعد استماع شهادة 42 شخصًا، وهذا الموضوع لن يؤثر على مسيرتي مع المنتخب". وأغيري سيقود المنتخب المصري ليكون خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر والذي رحل عقب انتهاء عقد بعد الخروج من كأس العالم  والذي أقيم في روسيا 2018.