البلجيكي إيدن هازارد نجم تشيلسي

يسعى نادى تشيلسي الإنجليزي لإقناع نجمه البلجيكي إيدن هازارد، بالتوقيع على عقد جديد مع النادى، على الرغم من ارتباطه بالإنتقال إلى نادى ريال مدريد الإسبانى فى الميركاتو الصيفى المقبل. ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مسئولى نادى تشيلسي يأملون فى أن يقوم النجم البلجيكي إيدن هازارد بلفتة طيبة، من خلال توقيعه على عقد جديد مع النادى، لمساعدته خلال فترة عقوبته من الفيفا بعدم إبرام أى صفقات جديدة خلال فترتين.
 
أضافت الصحيفة أن إدارة البلوز ترغب فى أن يسير نجمهم البلجيكي على خطى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذى كان على أعتاب الإنضمام إلى مانشستر يونايتد فى عام 2016، ولكنه قرر البقاء مع أتلتيكو مدريد بعد قرار الإيقاف الذى تعرض له النادى الإسبانى من قبل الفيفا.  

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يرصد 150 مليون يورو لضم إيدن هازارد من تشيلسي

 ويعد هازارد على رأس أولويات ريال مدريد فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة تدريب النادى الملكى من جديد، والذى يعد أبرز المتحمسين لضم النجم صاحب الـ28 عاما.
وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم قد قرر إيقاف نادى تشيلسي فترتين من التعاقد مع اللاعبين، نظرا لقيام النادى بخرق قوانين التعاقد مع اللاعبين القصر.

قد يهمك أيضًا:

مورينيو يوجّه صفعة جديدة لـ"تشيلسي" بشأن البلجيكي إيدن هازارد

تشيلسي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو