الإنجليزي ماركوس راشفورد

يسعى نادى برشلونة الإسبانى للتعاقد مع النجم ماركوس راشفورد مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبلة، فى ظل تقدم عمر المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن إدارة برشلونة تضع ماركوس راشفورد نجم هجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن اهتماماتها، لتعزيز مركز رأس الحربة الصريح، الذى يشغله حاليا لويس سواريز.

أضافت الصحيفة أن مسئولى البارسا يعلمون جيدا بصعوبة التفاوض مع إدارة اليونايتد لضم اللاعب صاحب الـ21 عاما، والذى ينتهى عقده مع الفريق فى 2020، ويرفض التجديد حتى الأن، نظرا لأنه أحد العناصر المهمة فى مشروع مانشستر يونايتد الجديد، وسوف يرفض النادى التخلى عنه.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قد يستغل نجمه البرازيلى فيليب كوتينيو من أجل الحصول على خدمات راشفورد، خاصة فى ظل الإهتمام المتزايد من قبل النادى الإنجليزي، بضم لاعب البارسا، الذى يعانى من صعوبة التأقلم مع الفريق الكتالونى منذ انضمامه من ليفربول فى يناير 2018.

 وأوضحت الصحيفة أن البرازيلى الأخر مالكوم قد تكون ورقة أخرى فى يد برشلونة من أجل وضعها على طاولة المفاوضات مع مانشستر يونايتد فى محاولة لضم راشفورد.

قد يهمك أيضاً :

أومتيتي يؤكد أن مكان جريزمان موجود في برشلونة

غريزمان يعلق على أنباء انتقاله لصفوف برشلونة الإسباني