حسام البدرى

تسود حالة من الهدوء الحذر داخل معسكر الأهلي، قبل ساعات من بداية مباراة الزمالك المرتقبة فى «الكلاسيكو»؛ حيث يتحفز الفريق لتحقيق فوز جديد على الغريم التقليدي، ليكون بمثابة مسك الختام لموسم يكاد يكون مثاليا على الصعيد المحلي، بعد حسم درع الدورى قبل نهايته بست جولات.

حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، وضع نظامًا صارمًا للاعبين فى المعسكر المغلق الذى دخله الفريق لمدة 48 ساعة قبل القمة، وذلك لإبعاد الفريق عن الصخب الإعلامى والجماهيرى المصاحب للقاء، رغم كونه مجرد «تحصيل حاصل» بعد أن ضمن الأحمر اللقب وفشل الزمالك حتى فى المنافسة على المركز الثاني.

البدرى عقد أكثر من جلسة مع عدد من لاعبى الفريق لتجهيزهم من الناحية النفسية للقاء، حيث أبدى اهتمامًا خاصًا بإسلام محارب لاعب خط الهجوم، الذى سيكون له دور مهم فى المباراة، وعلى الأرجح سيبقى بديلًا للاستفادة من تحركاته فى الشوط الثاني، وقدرته على قراءة الملعب بشكل جيد.

تعليمات البدرى جاءت واضحة للاعبين فى الساعات الماضية، بضرورة وضع المنافس تحت ضغط لمدة 90 دقيقة، وعدم منحه الفرصة الدخول إلى أجواء اللقاء، للاستفادة من الأجواء غير المستقرة التى مر بها الفريق الأبيض خلال الأسابيع الماضية، على عكس الاستقرار الذى يتمتع به المارد الأحمر طوال الموسم الحالي.

برنامج الأهلى اليوم لدأ مبكرًا؛ حيث تناول اللاعبون وجبة الإفطار بفندق الإقامة عند الغرفة المخصصة لهم، قبل أن يعود الفريق للحصول على قسط من الراحة.

ويعود الفريق للتجمع من جديد حول مائدة الغداء، وبعدها يعقد حسام البدرى محاضرة فنية أخيرة للتأكيد على بعض الجمل الخططية التى يسعى لمباغتة الزمالك عن طريق إحداها، قبل أن يعلن حسام البدرى عن قائمة المباراة، بعد أن قرر اصطحاب جميع اللاعبين إلى المعسكر المغلق.

وفضل البدرى الدخول فى معسكر مغلق قبل القمة بيومين، لفرض حالة من الانضباط داخل الفريق الأحمر وتحذير اللاعبين من التهاون أو عدم الجدية خلال اللقاء، خوفًا من أى نتيجة سلبية سيكون لها مردود على الفريق، قبل لقاء الترجى التونسى المرتقب بدورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا