اللاعب المصري محمود عبد الرازق"شيكابالا"

أفردت كبريات الصحف البرتغالية مساحات واسعة تابعت فيها عن كثب تطورات انتقال المصري محمود عبد الرازق"شيكابالا" لصفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، و المقرر أن يتم رسمياً مساء الجمعة."شيكابالا مع الأسود" كان ذلك عنوان صحيفة "ريكورد" ، والتي أكدت علي أن الزمالك أعلن بصفة رسمية عن موافقته علي الاستغناء عن خدمات اللاعب لسبورتنج لشبونة ، وأن شيكابالا في طريقه إلي لشبونة لتوقيع العقد مع ناديه الجديد.
صحيفة "أبولا" قالت تحت عنوان "شيكابالا يصل الجمعة إلي لشبونة" ، أن اللاعب المصري سيصل الجمعة إلي لشبونة مع محاميه للكشف الطبي و التعاقد مع سبورتنج لشبونة بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف.
صحيفة "أوجوجو" نقلت تصريح لوكيل اللاعب وممثله القانوني سمير عبد التواب علي تصدر صفحتها الرئيسية تحت عنوان "لا يوجد مشكلة" ، تطرق فيه إلي توصل شيكابالا إلي إتفاق مع إدارة الزمالك من أجل الرحيل عن النادي بطريقة ودية ، وهو الآن لاعب حر وسيكون في لشبونة الجمعة للتعاقد مع سبورتنج.
وكان شيكابالا قد غادر القاهرة فجر الجمعة إلى المغرب وسيطير منها إلي لشبونة ، ومن المفترض أن يوقع اللاعب عقد انتقاله لصفوف سبورتنج لشبونة عقب الخضوع للكشف الطبي الذي سيتم في حوالي الساعة الثانية بتوقيت جرينتش بحسب ما أعلن عبد الرحمن مجدي وسيط الصفقة.