حسام البدري

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الاهلي المصري حسام البدري، أن المجموعة تعقدت حساباتها، بعد خسارة الأهلي من الوداد المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما صباح الأربعاء على ملعب محمد الخامس في المغرب، ضمن مباريات المرحلة الرابعة لدوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والتي تهدد صدارة الأهلي للمجموعة، في ظل خوض زاناكو الزامبي الثاني بنفس رصيد الأهلي سبع نقاط مباراة أمام القطن الكاميروني.

وتابع البدري "كنا نطمح في حسم التأهل على حساب الوداد المغربي، دون الانتظار لنتيجة المباراتين المتبقيتين، لكن هجوم الوداد المتواصل، تسبب في الفوز، بخاصة استغلالا لخطأ تحكيمي واضح في الهدف الأول، ثم خطأ في التمركز الدفاعي تسبب في هدف قتل المباراة." وأضاف "قدمنا شوط أول خططي من طراز رفيع، لكن أمام الضغط الهجومي تولدت خطاء، ولم نستطيع ترجمة الفرص التي لاحت لنا إلى أهداف، وهو الأمر الذي كان قادرا على تغيير النتيجة".

وبيَّن "الآن كل شيء وارد في المجموعة، لكننا سنقاتل على حقنا في التأهل، لازال أمامنا مباراتين، بخاصة أن الفوز على زاناكو يهدي لنا التأهل بنسبة كبيرة". وعن قراره بمقاطعة قناة بي ان سبورت في المؤتمر الصحافي قال "أنا مصري، واعتز ببلدي، ومن المنطقي أن لا أتعامل مع القناة في ظل قرار المقاطعة، وكنت أرجو ان تتفهموا موقفي، دون مزايدات"