مرتضى منصور

 أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن منح الثنائي أحمد الشناوي حارس الفريق، وطارق حامد لاعب الوسط، مهلة بشأن تجديد التعاقد، مشيرا إلى أنه لن ينتظرهما كثيرا، وأضاف أنه من المقرر أن يتمّ عقد جلسة مع اللاعبين خلال الفترة الحالية لحسم ملف التجديد.

وأضاف رئيس النادي قائلا: "الزمالك لن ينتظر كثيرا، والنادي أكبر من أي لاعب مهما كان اسمه، من يريد تأجيل التوقيع أو المماطلة فهذا لن ينفع معي، وسيكون قد جنى على نفسه".

وقال مرتضى منصور: "لن أكرّر خطأ مؤمن زكريا مرة أخرى، لو طارق أو الشناوي أرادا الاستمرار في الزمالك أهلا بهما".

وشدد رئيس النادي على أنه لا يذهب إلى المباريات خلال الفترة الأخيرة حتى لا يتحدث أحد عن تدخله في التشكيل، وأكد أن الفريق يسير بصورة جيدة نحو المركز الثاني في الدوري، موضحا أن الفريق كان جيدا في الشوط الأول أمام بتروجيت وكانت هناك حالة تراخٍ في الشوط الثاني.

وفي سياق آخر، أوضح منصور أنه ينوي عقد جمعية عمومية طارئة بسبب ما يحدث من النيابة العامة بشأن البلاغ ضد ممدوح عباس، وشدد رئيس النادي على أنه قدّم بلاغا ضد ممدوح عباس بتهمة إهدار المال العام وفقا لما أكدته لجنة الجهاز المركزي للمحاسبات.

وشدّد منصور على أن النادي لا يستطيع أن يضع أموالا في البنك حتى لا يتم الحجز عليها بواسطة ممدوح عباس، وأشار إلى أنه سيعقد جمعية عمومية لإخبار أعضاء الجمعية أن النائب العام يريد وضع أموال النادي في البنك ليتم الحجز عليها.

وأضاف قائلا: "إذا وافقت الجمعية العمومية سأضع أموالهم، فهي في النهاية ليست أموالي وأنا لا أهدر المال العام، ووقتها سيتم الحجز على الأموال ولن تتواجد "كراسي" داخل النادي، ولن أقدر على ضم أي لاعب ولا تسألوني عن البطولات".​