مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور صرف مكافآت للاعبي الفريق الأبيض بعد الفوز على كابس يونايتد بطل زيمبابوي بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مرتضى منصور انتقد إضاعة اللاعبين للعديد من الفرص المحققة في المباراة الأخيرة أمام بطل زيمبابوي، وأعرب عن رضاه بالفوز على بطل زيمبابوي، وأشاد بالمدير الفني البرتغالي إيناسيو خاصة وان الزمالك وصل للمرمى في أكثر من فرصة إلا أن اللاعبين أهدروا أهداف عديدة في شوطي اللقاء.

 وفي سياق أخر يستأنف اليوم الأحد فريق الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة أمام وادي دجلة المقرر لها يوم الخميس على ملعب بتروسبورت في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان المدير الفني منح اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة كابس يونايتد الزيمبابوي.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل استعدادا للمباراة المقبلة أمام دجلة خاصة وأنها ستكون بروفة أخيرة قبل السفر إلى تونس يوم 20 مايو استعدادا لخوض مباراة أهلي طرابلس الليبي في الجولة الثانية لمباريات دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا.