فريق مصر المقاصة

واصل مصر المقاصة مطاردته للمتصدر الاهلي، بفوز صعب على ضيفه الاسماعيلي بثلاثة اهداف لهدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الاحد على ملعب الفيوم، ضمن مباريات المرحلة ال23 للدوري.

ولعب اصحاب الارض ، مايقرب من 40 دقيقة ب10 مدافعه رجب نبيل (50).

سجل ثلاثية المقاصة احمد الشيخ ( 27، 44)،  والبوركينابي اريك تراوري (40)،  وللاسماعيلي المهاجم الكولومبي ديجو كالديرون ، (32)،  وعماد حمدي (65).

وقلص المقاصة الفارق مع الاهلي الى 4 نقاط ، ويسبقه بمباراة ، محتلا الوصافة ب 51 نقطة، ويتجمد رصيد الاسماعيلي عند النقطة 28 في المركز التاسع.

فيما خطف المصري البورسعيدي المركز الثالث من الزمالك، بفوز ثمين على انبي ، بهدفين نظيفين، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب المكس في الاسكندرية

سجل ثنائية الفريق البورسعيدي احمد شكري (6)، واحمد  جمعة (60) ،  ليرتفع رصيد المصري للنقطة 43 ، ويتجمد رصيد الفريق البترولي عند النقطة 24 في المركز  الثاني عشر . 

وخطف  الإتحاد السكندري فوزا قاتلا ، على ضيفه  طنطا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما  على ملعب المكس في الاسكندرية.

ويدين الاتحاد بالفوز للاعبه  محمد سيد بازوكا الذي سجل الهدف الوحيد ( 90) ،بهذه النتيجة يرفع الاتحاد رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، ويتجمد رصيد طنطا عند 20 نقطة في المركز الـ14.

وتتواصل مباريات المرحلة الاربعاء بمواجهة طلائع الجيش مع الداخلية، ويلعب الزمالك في نفس اليوم مباراته مع الشرقية المؤجلة من المرحلة 21 ،  لتختتم مباريات المرحلة ال23 الخميس بمواجهة الاهلي مع بتروجيت.