رمضان صبحي و محمد صلاح

 شهدت الجولة الحالية من الدوري الإنجليزي، التي تحمل الرقم 19 حدثًا استثنائيًا للنجوم المصريين المحترفين، في المسابقة المحلية الأقوى في عالم كرة القدم، وذلك بعدما نجح لاعبين مصريين في تسجيل أهداف مع فريقيهما في جولة واحدة.

الجولة الحالية من البريميرليغ بدأت، الجمعة بالمواجهة المثيرة التى جمعت بين أرسنال وليفربول، وانتهت بتعادلهما 3 / 3، وسجل خلالها محمد صلاح هدفا رائعا لليفربول، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا في صدارة هدافي البريميرليغ.

ونجح السبت، رمضان صبحي في تسجيل أول أهدافه الرسمية بمسابقة الدوري الإنجليزي في مباراة ستوك سيتي أمام وست بروميتش، التي انتهت بفوز البوتزر 3 / 1، إذ سجل الهدف الثالث في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

ولكن رغم ذلك لم تكن تلك هي المرة الأولى التى يسجل خلالها لاعبون مصريون أهدافا في جولة واحدة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ حدث ذلك فى الجولة الأولى من الموسم، وفي افتتاح الدورى الإنجليزى نجح أحمد حجازي في تسجيل أول هدف له بقميص وست بروميتش، وذلك فى أول مباراة له مع الباغيز، بعد انضمامه إليه قادماً من الأهلى، والذي قاده به للفوز على بورنموث.

وفي الجولة نفسها أيضا سجل محمد صلاح هدفه الأول مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، في شباك واتفورد، ليساهم فى تعادل الريدز 3 / 3، وكانت الجولة الأولى شهدت أيضاً صناعة محمد الننى لاعب وسط أرسنال لأول هدف في الموسم على الإطلاق، والذي جاء برأسية ألكساندر لاكازيت في شباك ليستر سيتي، في المباراة الافتتاحية للموسم، التي انتهت بفوز مثير للجانرز 4 / 3.