مديرية أمن القاهرة

استيقظ عمال أحد الفنادق الشهيرة، في منطقة النزهة، على حادثة مخيفة، فأثناء تنظيف طرقات الفندق، شاهد أحدهم باب أحد الغرف مفتوحًا، ليسمعوا صوت أحد المقيمين في الفندق يستغيث، ويفاجأوا بوجود شخصين، أحدهما متوفى والآخر يطلب المساعدة، كما اكتشفوا وجود حقن مخدرة بجانبهما.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار محمد الجرف، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، المستشار إبراهيم صالح، عن أن مليونير مصري كان يعمل في الولايات المتحدة الأميركية، ويدعى إ. س، عاد من أميركا بعد أن خسر جميع أمواله، فاتصل بصديقه ليقيم معه في الفندق، وأقاما أربعة أيام في الفندق، لقضاء وقت بعيد عن أعباء العمل والضغوط النفسية.

وذكرت التحقيقات أن الرجلين أحضرا كمية من المواد المخدرة، مثل الكوكايين والهيروين، إلى الفندق، وتعاطوها حتى أصابت صديق المليونير تشنجات، فيما تعرض المليونير لحالة إغماء. واستمعت النيابة العامة للمليونير المصاب، الذي أفاد في أقواله بأنه خسر جميع أمواله أثناء إقامته في الولايات المتحدة، وطلب من صديقه الإقامة معه في الفندق لقضاء وقت بعيدًا عن حالة التوتر التي يعيشها، واعترف بتعاطيه المخدرات.

وتسلمت النيابة التقرير الفني لكاميرات الفندق، التي أظهرت مرورهما دون أن يتعرض لهما أحد، كما أمرت النيابة، بإشراف المستشار إسلام الجوهري، بحبس المتهم أربعة أيام، على ذمة التحقيقات.

ويذكر أن مدير أمن القاهرة، اللواء خالد عبد العال، تلقى إخطارًا من قسم النزهة، يفيد بالعثور على جثة أحد المواطنين داخل فندق شهير، بصحبة صديقه، فانتقل رجال المباحث وتبين من التحريات أن المتوفى والمتهم كانا يتعاطيان المواد المخدرة، ما أسفر عن وفاة صديقه.