مؤتمرات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي

تعقد النقابة العامة للمهن التعليمية في مصر، المؤتمر العام لمعلمي مصر لدعم البلاد في مواجهة الإرهاب، تحت شعار "انزل شارك.. مصر الأهم.. رغم الإرهاب والتطرف"، وذلك صباح السبت، بمقر النقابة في الجزيرة، ومن المقرر أن يشارك بفعاليات المؤتمر نخبة من القيادات السياسية، والنقابية والشعبية على مستوى الجمهورية.
 
وأكد خلف الزناتي القائم بأعمال نقيب المعلمين، على ضرورة التكاتف والتلاحم لاستمرار مسيرة البناء والتنمية ودعم خطوات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في التحركات الداخلية والخارجية، لوضع مصر في مصاف الدول الكبرى والمتقدمة، مشيرا إلى دعم النقابة لترشحه لفترة رئاسية ثانية.
 
 وتنظّم حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط، السبت، مؤتمرًا جماهيرًا لتأييد السيسي في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أواخر مارس/ آذار الجاري، وذلك بقرية نزلة عبد اللاه التابعة لمركز أسيوط، وقال الدكتور علي مهران منسق حملة كلنا معك من أجل مصر في أسيوط، إن الحملة تواصل عقد العديد من المؤتمرات الداعمة والمؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لحث المواطنين على المشاركة والإدلاء بأصواتهم وانتخابه لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار، وأضاف أن الحملة تعقد أيضًا السبت، مؤتمرين حاشدين في قريتي أولاد على بمركز أسيوط، والمعابدة مركز أبنوب، ولذلك لدعم الرئيس في انتخابات الرئاسة.