الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس مجلس الورزاء مصطفى مدبولي

وجَّه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحكومة بتوفير البيئة المواتية لتحفيز الاستثمار وتعزيز الثقة في أداء وقدرة الاقتصاد المصري، فضلا عن جهود دفع عملية التنمية في مصر والمتمثلة في المشاريع القومية والتنموية الكبرى.
ووجه الرئيس بالالتزام بالخطط المقررة للأعمال الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة،، فضلا عن سرعة الانتهاء من محاور الطرق الرئيسية والداخلية، والأعمال التنسيقية للموقع، وجاء ذلك خلال اجتماع الرئيس مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول متابعة خطط وبرامج عمل الحكومة، واستعراض الموقف بشأن عدد من المشروعات القومية الجارى تنفيذها، وبصفة خاصة العاصمة الإدارية الجديدة، فضلا عن آخر مستجدات ومؤشرات أداء الاقتصاد المصري.

وأضاف المتحدث أن رئيس مجلس الوزراء استعرض خلال الاجتماع الموقف بشأن عدد من مشروعات البنية الأساسية الجارى تنفيذها فى بعض المحافظات، فضلا عن تطورات تنفيذ خطة انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية والاستعدادات الجارية في هذا الإطار، كما استعرض مستجدات ومؤشرات أداء الاقتصاد المصري، والتي أوضحت أن معدل النمو شهد تطورا ملحوظا خلال الربع الثالث من العام المالي 2018/2019.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  

السيسي يقدم تهنئة رئاسية إلى نادي الزمالك بعد التتويج بـ"الكونفيدرالية"

الرئيس السيسي يبحث مع قادة أفارقة أُطر التعاون المشترك