الدكتور خالد العناني

أصدر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، قرارا بتكليف كل من ريهام وحيد الدين للعمل مستشارا لوزير السياحة والآثار للترويج السياحي، وماجد ابو سديرة للعمل رئيس الإدارة المركزية للسياحة الدولية، وإيمان محمود رئيس الإدارة المركزية للسياحة الداخلية، خبرة في مجال القطاع السياحي.
وتدرجت ريهام وحيد الدين، في العديد من الوظائف بدولاب العمل الوظيفي مما أكسبها خبرة في مجال القطاع السياحي حيث عملت بإدارة العلاقات السياحية بالهيئة العامة للتنشيط السياحي، و مدير للمكتب السياحي في بروكسل والمشرف علي دول البنلوكس، ثم مدير إدارة العلاقات العامة الدولية بالهيئة، والمستشار السياحي في مكتب الهيئة بباريس والمشرف علي فرنسا والسوق الأسباني و البرتغالي.

وبدأ ابوسديرة، العمل بوزارة السياحة كعضو بوحده الإعلام السياحي الدولي التابعة لمكتب الوزير، ثم ثم تدرج بالوظائف حيث تم تعيينه ملحق سياحي لسفارة مصر في أسبانيا ومستشارا سياحيا ومديرا للمكتب السياحي المصري في كل من أسبانيا والبرتغال عام، ثم مستشارا للوزير للتسويق في أسبانيا وأمريكا اللاتينية وعضو فني بالمكتب الفني للوزير.
وتدرجت إيمان فى العديد من الوظائف من المستشار السياحى بمكتب بباريس والمشرف على السوق الاسبانى والبلجيكى، وملحق سياحى بالمكتب السياحى بباريس وعضو فى الإدارة العامة للاتصال السياسي والإعلامى.

قد يهمك أيضا :

العناني يكشف أن التنوع الزمني للآثار في مصر يميزنا عن دول العالم

 وزير الآثار المصري يبحث إدراج أديرة وادي النطرون بقائمة التراث العالمي