مسلسل رحيم

 في الحلقة السادسة من مسلسل " رحيم " للفنان ياسر جلال ،يحتجز "رحيم" أحد الأشخاص المتورطين في اختطاف شقيقه"هشام" ويحصل منه على معلومات تفيد بمكان شقيقه تحت التهديد.

في الطريق يتفاجأ "رحيم" وصديقه "حلمي" بـ"عبودة الدواخلي" الذي تعرض للنصب على يد "حلمي" في صفقة المخدرات قبل دخول "رحيم" السجن، ويتفق معه "رحيم" أن يتعاونا سويا في شغل جديد.

و في الوقت الذي تحاول فيه "داليا" هي وخطيبها "عماد" التوصل لسر المكالمات الغامضة التي تتلقاها من مجهول والتي تسببت في ادخالها السجن بتهمة حيازة المخدرات، وتراودهما الشكوك حول والدها ومساعدتها.

و رأى الحاج"بدر" والد "رحيم" محاولة "حنان" البحث عن أموال "رحيم" لسرقتها وبعد مواجهتها بالأمر يقرر "بدر" مغادرة المنزل، في الوقت الذي يخطط فيه "رحيم" وصديقه "حلمي" لتخليص "هشام" من خاطفيه.

و  يقتحم "رحيم" برفقة صديقه "حلمي" والبلطجي "عبوده الدواخلي" ورجاله المنزل المختطف فيه شقيقه "هشام" وبعد معركة بالسلاح ينجح"رحيم" في تخليص شقيقه.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كلا من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.