الفنان هاني عادل

بدأ الفنان هاني عادل تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر - الكارما"، الخميس، مع الفنان أحمد السعدني وداليا مصطفى ومجموعة من النجوم المشاركين في العمل، في الديكور الرئيسي بإحدى فيلات شبرامنت.

وانتهى هاني عادل تقريبا من تصوير مشاهده في مسلسل "سابع جار" بعدما كثف فريق عمل المسلسل ساعات التصوير، خلال الفترة المقبلة للانتهاء من الـ45 حلقة الأولى، ليكون العمل جاهزًا للعرض في الموعد المحدد خلال أكتوبر المقبل على شاشة cbc.

وتدور أحداثه داخل إحدى البنايات السكنية في منطقة المعادي، ويرصد حكايات سكانها وما يخفونه من أسرار وحكايات ومشاكل، على عكس ما يظهرونه دائمًا من سعادة بالغة والمسلسل بطولة دلال عبدالعزيز وشيرين، ورحمة حسن، محمد علاء، هيدي كرم، أسامة عباس، محمود البزاوي، تأليف وسيناريو هبة يسري، وإخراج آيتن أمين ونادين خان، ومن المفترض عرضه في شهر سبتمبر المقبل، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الـ60 حلقة.

"الكبريت الأحمر 2" تدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يُكلف بالتحقيق في قضية اشتعال منازل دون سبب واضح، ويعتقد البعض أن سببها الجن ويناقش فكرة الجدل والشعوذة، ويشارك في العمل، أحمد السعدني، وريهام حجاج، وهاني عادل، وعبدالعزيز مخيون، وزكي فطين عبدالوهاب، وابتهال الصريطي، وأحمد عبدالله محمود، تأليف عصام الشماع، إنتاج أحمد عبدالعزيز، وتولى إخراج الجزء الأول خيري بشارة، وسيف يوسف.​