محمد عز

سافر الفنان الشاب محمد عز، مع أسرته في إجازة قصيرة إلى الساحل الشمالي، ليعود لاستئناف تصوير مشاهده في مسلسل "أفراح إبليس 2"، وقد صور 4 أيام من مشاهده قبل شهر رمضان الماضي.

ويجسد عز شخصية محورية وهي شخصية "جابر" صعيدي يعود من الخارج بسبب قضية الثأر التي يناقشها العمل، والذي يعتبره نقلة مهمة في مشواره الفني، في حال طرحه على القنوات التليفزيونية، بخاصة أنه يظهر في الحلقة 28 من العمل ويغير مجرى أحداثه من خلال المطاردات التي تجمعه بالفنان جمال سليمان بطل العمل.

"أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، ومحمود عبد المغني، وصابرين، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندي، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، وعمرو صحصاح، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادي هاني مهنى، وتأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، ومن إنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عُرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغني وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود، وتأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامي محمد علي.

وعلى جانب آخر، ينتظر  عز عرض مسلسله "الدولي" بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف، المقرر عرضه الفترة المقبلة.

نذكر أن محمد عز شارك في موسم رمضان الماضى بـ3 أعمال منها "كلبش" مع أمير كرارة و"الحصان الأسود" مع أحمد السقا و"ظل الرئيس" مع ياسر جلال ونال من خلالها ردود أفعال قوية.