الفنانة شيماء سيف

قالت الفنانة شيماء سيف في حوارها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جوده على شاشة سي بي سي إنها لم تفكر في أن "تخس" ولكن قد تفكر في ذلك الفترة المقبلة موضحة أن البعض يأخذ الإشاعات ويصدقها مثل إشاعة أنها "خست".

وتابعت سيف أنها لا تفطر ولا تتعشى ولكنها تأكل أي شئ في النهار وفي الساعة الرابعة فجرا كما أنها تحب الشيوكولاتة بشدة مضيفة أنها "خست" في فترة من الفترات ولكن بعدها ذلك زاد وزنها.

ومزحت بقولها: "مفيش حد يخليني أخس.. لأني لما أحب باكل أكثر" موضحة أنها أصغر أخواتها وشقيقتها الكبرى تعمل في التليفزيون وأخرى خريجة تجارة وتعمل في وزارة الخارجية.

وأردفت أن والدتها عارضت فكرة أن تخوض مجال التمثيل لأنها تخاف عليها من التأخير خارج المنزل ليعرض عليها تصوير عمل وحتى تطمأن والدتها تم تصويره في المنطقة التي تسكن فيها وبعدها وافقت على دخولها عالم التمثيل موضحة أنه بعد ذلك عُرض عليها عمل وقالوا لها إن التصوير سيكون في الساعة الثالثة ولكنها اكتشفت أنهم يعنون الثالثة فجرا وهو ما تسبب في إثارة غضب والدتها وممانعتها للاستمرار في الفن.

وأكدت الفنانة أن أهم شئ في مواصفات فتى أحلامها هو أن يكون مثل محمد حماقي وأن يكون طيب وحنين لأنها لا تحب الرجل "الجاحد" وذو القلب "الجامد" بل يقدر على الاعتذار ولا يتركها حزينة مشددة على أنها تحب أيضا الرجل  الشديد"الحمش".