الفنان باسم سمرة

تعاقد الفنان باسم سمرة على المشاركة في بطولة الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود وأحمد الفيشاوى ومن المقرر أن يجسد باسم أحد الأدوار المهمة ضمن أحداثه التي تدور في إطار درامي ومشوق مع فريق العمل، وهو من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

ومن ناحية اخري اوشك باسم على الانتهاء من تصوير فيلم" دماغ شيطان" حيث لا يتبقى له سوى مشاهد قليلة وينتهي من تصوير الفيلم تماما حيث  كان فريق العمل صور العديد من المشاهد فى بعض الأماكن بالقاهرة منها مصر الجديدة وأستوديو مصر، ومنطقة امبابة داخل الحارات الشعبية، وتدور أحداث الفيلم حول حال الشارع المصري والقضايا التي تشغله الآن بعد ثورة 25 يناير، وما طرأ على الشخصية المصرية والحالة التي سيطرت على نفسية المصريين وحالة من الغضب وعدم تحمل أحد للآخر.

وفيلم "دماغ شيطان" بطولة رانيا يوسف، ووليد فواز وعمرو عابد، وسلوى خطاب، ونادية خيرى، وعلى شوقى، وتأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل.

ويشار إلى أن آخر أعمال باسم سمرة السينمائية فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد"، مع النجم محمد هنيدي وشارك فىي بطولة العمل الفنانة درة وعدد من الفنانين.

قد يهمك أيضاً :

باسم سمرة يوشك على الانتهاء من " دماغ شيطان"

"سفر باسم سمرة إلى أميركا يعطل "دماغ شيطان